منتديات صوت لبنان
تشكر إدارة الموقع كل الأعضاء و الزوار الذين اختاروا منتديات صوت لبنان... ونتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات في موقعنا كما يمكنكم الدخول الى الدردشة الصوتية + كاميرا للدردشة مع أحلى شباب و بنات الموقع بضغط على علم لبنان


مع تحيات إدارة صوت لبنان

منتديات صوت لبنان

منتديات صوت لبنان , مصر, المغرب العربي, الخليج العربي, أوروبي, عالمي
 
بوابة صوت لبنانالرئيسيةمنتديات صوت لبناناليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلراديو صوت الارزألعاب صوت لبناندخول
تشكر إدارة الموقع كل الأعضاء الذين اختارو منتدى صوت لبنان وتتمنى الإدارة لكم قضاء أجمل الأوقات في منتديات صوت لبنان

شاطر | 
 

 الخامسة اليوم لبنان - الكويت في المدينة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Barhoum



avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 413
نقاط : 995
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 29
الاقامة : صوت لبنان

مُساهمةموضوع: الخامسة اليوم لبنان - الكويت في المدينة   11.10.11 19:27

بوكر يتطلّع إلى عرض جيّد وتافاريتش يتوقّع فوز الأزرق
الخامسة اليوم لبنان - الكويت في المدينة

الخامسة بعد عصر اليوم، يلتقي على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت منتخبا لبنان والكويت لكرة القدم في المرحلة الثالثة، الاخيرة ذهاباً، للدور الثالث للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم الـ 20 التي تستضيفها البرازيل سنة 2014.
وتحتل الكويت المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط من فوز على الامارات العربية المتحدة 3 – 2، وتعادل وكوريا الجنوبية المتصدرة بفارق الاصابات 1 – 1، بينما يحتل لبنان المركز الثالث بثلاث نقاط من خسارة امام كوريا الجنوبية 0 – 6، وفوز على الامارات 3 – 1.
ويتطلع لبنان بقيادة مديره الفني الالماني ثيو بوكر الى تحقيق نتيجة ايجابية امام الكويت وتعويض اخفاقه مرتين امامها في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الآسيوية 1996 يوم خسر على ملعب بلدية برج حمود 3 – 5، ثم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم الـ 16 في فرنسا 1998 عندما خسر على ملعب الصداقة والسلام في نادي كاظمة بالعاصمة الكويت 0 – 2. وأبدى بوكر لـ"النهار" تفاؤله بتقديم اللاعبين عرضاً جيداً دونما عقد. وقال المدير الفني للمنتخب الكويتي الصربي غوران تافاريتش ان فريقه سيفوز "على رغم اني اتوقع مباراة صعبة". وتحدث المدربان في مؤتمر صحافي عقد أمس في فندق "بريستول". كما تحدث كابتنا لبنان والكويت رضا عنتر وجراح العتيقي.
وتمرن منتخب لبنان العاشرة صباح أمس على ملعب الصفاء، فيما تمرن المنتخب الكويتي للمرة الأولى على ملعب المدينة الرياضية في توقيت المباراة الخامسة بعد العصر، في حضور رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد الصباح، الذي قال لـ"النهار": "نتطلع الى مباراة جماهيرية حاشدة ونظيفة، والى فوز الازرق الكويتي ووضع قدم في الدور الرابع من التصفيات الآسيوية". وتحدث عن مواكبة 1500 مشجع كويتي حضروا الى بيروت. وأعد رئيس مجلس ادارة مدينة كميل شمعون الرياضية رياض الشيخة استقبالاً في قاعة الضيوف الكبار للبعثة الكويتية.
وسبق المؤتمر الصحافي لمدربي الكويت ولبنان الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، ورأسه الامين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم رهيف علامة، في حضور مراقب المباراة الايراني كريم بور وطاقم الحكام الياباني المؤلف من حكم الساحة ماساكي توما وتورو سوغارا وهاروهيرو أوتسوكا وريوجي ساتو، ومراقب الحكام الفلسطيني ميشال حنانيا. ويلعب لبنان باللون الاحمر الكامل، والكويت باللون الازرق الذي يشتهر به منتخبها.

المصدر: منتديات صوت لبنان - www.voicelebanon.hooxs.com


لبناني أن لبناني وطني بدمي وشرياني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الخامسة اليوم لبنان - الكويت في المدينة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صوت لبنان :: منتديات صوت لبنان الفنية و الفرفشة ضحك و تسلية :: أخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى:  
أعلن معنا
Follow us on: www.voicelebanon.net>>www.voicelebanon.hooxs.com
المواضيع الأخيرة
اعلان فلاشي


Cam & Mic +18

ادخل الى الدردشة الصوتية




تبادل اعلاني نصي
منتديات جلول لبنان
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هناأضف موقعك هنا أضف موقعك هنا أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا أضف موقعك هناأضف موقعك هناأضف موقعك هنا أضف موقعك هنا أضف موقعك هنا


.:
عدد زوار منتديات صوت لبنان :.